8 نجوم الله يرحمهم في مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام شهد اليوم العرض الأول لمسرحية بودي جارد، للزعيم عادل إمام على منصة شاهد vip، تِلك المسرحية التي بدأ عرضها للمرة الأولى عام 1999، وحققت نجاحًا منقطع النظير، ما جعل عرضها يستمر بشكل متواصل على مدى 11 عاما، حتى عام 2010.
ولقد فقد فريق المسرحية عددًا من نجومه، بخلاف فقدانهم لرفيق درب الزعيم، ونسيبه الفنان مصطفى متولي بعد البدء في عرض المسرحية بعام واحد فقط، الأمر الذي تسبب بانهيار شديد لفريق عمل المسرحية.


وهؤلاء الفنانين هم:
عزت أبو عوف:
رحل النجم عزت أبو عوف في الاثنين الموافق 1 يوليو 2019 عن 71 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وكان واحدًا من الفريق الأساسي للمسرحية من اليوم الأول.


سعيد عبد الغني
توفي الفنان سعيد عبد الغني في صباح يوم الجمعة الموافق 18 يناير 2019 أثر إصابته بالتهاب رئوي حاد عن عمر يناهز 81 عاما ولقد حرص على المشاركة لمدة عشر سنوات في عرض المسرحية بشخصية كاظم.


فايق عزب
ورحل العام الماضي في 19 نوفمبر 2020، الفنان فايق عزب الذي شارك في المسرحية، متأثرًا بفيروس كورونا، بعد صراع طويل، في مستشفى العجوزة عن عمر ناهز الـ 77 عامًا.


أحمد البرعي
الفنان أحمد البرعي أحد النجوم المشاركين في المسرحية في دور أحد رجال الأعمال، وهو ممثل مصري، اشتهر بتقديمه لعدد من الأدوار ذات المساحة الصغيرة على مدار مشواره، وتوفي في 2012 بعد أزمة قلبية.

كوثر رمزي
كوثر رمزي توفيت في 2 سبتمبر 2018 الماضي والتي جسدت في المسرحية زوجة أحد رجال الأعمال، هي فنانة اشتهرت بالأدوار الصغيرة، وشاركت الزعيم في عدد من الأعمال، وكانت تعاني في أيامها الأخيرة من شلل نتيجة إصابتها بجلطة
عبد الحميد أنيس


وفي 2015 رحل الفنان عبد الحميد أنيس الذي جسد شخصية القاضي في بودي جارد، وله عدد كبير من الأعمال في الدراما والسينما واشتهر بتقديمه للأعمال التاريخية والدينية ايضًا، وشارك في المسرح بعدد من الأعمال المعروفة، كما شارك الزعيم في عدد من الأعمال.